12‏/03‏/2012

التطبيع مش مزحة، والخيانة عقوبتها الإعدام!!!

عندما يطفح الكيل، لا بد من إفراغه

     في اليومين الماضيين شنت صفحات الفيس بوك - وعلى رأسها صفحة اسمها ((أجعل صفحة النبي رقم 1 على الفيس بوك.....))- حملة واسعة لمحاربة الحفلة التي سيقيمها فرقة من قلقيلية وفرقة أخرى من نابلس، في تل الربيع المحتلة المعروفة ب "تل أبيب".
    وتناولت الشعارات المرفوعة ضد الحفلة بين التشهير بهم بأنهم مطبعين ومنادين بخيار التعايش مع المحتل، وأنهم يقيمون حفلات للغناء والرقص في ظل الغارات على غزة وسقوط الشهداء فيها.

في البداية أنا برأيي الشخصي كوني أقوم بالغناء في الحفلات الوطنية لأجل القضية الفلسطينية في داخل فلسطين وخارجها، أنا عن نفسي أرفض دون نقاش الذهاب للغناء في حفلة كهذه، أو حتى مجرد دخول الأراضي المحتلة بتصريح من صهيوني، فأنا لا أحتاج لتصريح كي أدخل أرضي، وإن لم استطع دخولها دونه، فأنا لا أستحق دخولها..... أما بخصوص المشهرين بالقائمين على الحفلة فالكثير منهم آباؤهم يعملون في الأراضي المحتلة عند الصهاينة !!!

    عند الدخول إلى تفاصيل الحفلة، فالشبان ذاهبون ليحكوا قصص ومأساة الشعب الفلسطيني ورفضهم للاحتلال، والمنسق للحفلة هو يهودي يساري أو بالأحرى "شيوعي - ماركسي"، أي لا دين له، وهو رافض لوجود الكيان الصهيوني وعندما تم سؤاله لما تعيش هنا وأنت رافض لوجود دولتك قال: الأمر خارج عن إرادي وانا غير قادر على المغادرة، لكني سأفعل في المستقبل "لأنه لا يزال في العشرينات وغير مستقل عن أسرته"
(((وبخصوص نص اعلان الحفلة والدعوات فهو موجود في اسفل الصورة باللغة الانجليزية)))



ربما دخلت كلا الفرقتين في خانة التطبيع، لكن ما يقومون به عند التقييم الموضوعي فعله قبلهم الشاعر العظيم الذي يقدسه الجميع "محمود درويش" عندما دعى للجلوس مع شعراء يهود في الاراضي المحتلة، ولا ننسى كاريكاتير الشهيد المبدع ناجي العلي عندما قال: "محمود خيبتنا".

عودة لصفحة جعل النبي أكبر صفحة، فمن التعليقات التي وضعت على نشرها للحفلة ففيها شتم للذات الإلهية وللدين وشتائم أخرى فاحشة على الشبان وعلى الفلسطينيين بشكل عام "ولم يتم إزالة هذا الكفر والفسوق"، وكون صاحب الصفحة من مصر فلا ننسى أن مصر هي أول من وقعت معاهدة للتطبيع مع الصهاينة، وإذا كان القائمين على الصفحة من الاخوان المستسسلمين ويدعون لرفض معاهدة التطبيع التي وقعتها بلادهم فالرابط التالي به القليل من انجازاتهم
http://t-al-ali.blogspot.com/2012/02/blog-post_01.html

وبخصوص الفلسطينيين والعرب بشكل عام الذين يهاجمون هؤلاء الشبان لأنهم ضعفاء، قبل أن تتهموهم بالتطبيع اذهبوا وأغلقوا محلات StarBucks عن دوار المنارة في فلسطين ومن بقية مدنكم العربية.

لن أطيل بالكتابة لأن شعبنا العربي شعب لا يحب القراءة!!!

    لكن يا صفحة "جعل صفحة النبي كبيرة" بخصوص اهتمامك بالمجريات في فلسطين، لم نرى منك أي رابط أو كلمة بخصوص "محمد متولي - من البيرة" وللأغلبية التي لا تعرف محمد متولي كونه ليس من نجوم Arab Idol، فهو الحاصل على المرتبة الأولى في مسابقة حفظ القرآن الكريم في فلسطين، وخرج من مسابقة حفظ القرآن الكريم في مكة المكرمة لأنه فلسطيني بحجة "هناك من يقرأ أفضل منك"

  في العودة مرة أخرى لوجهة نظري، أنا رافض للحفلة كلياً، والشبان الذين سيقومون بإحيائها من الأفضل لهم أن يتقوا مواضع الشبهات، وأنتم من الأفضل لكم توعيتهم لا محاربتهم هكذا!!!

سؤال أخير: هل شرفاءنا من العرب المقيمين على الأراضي المحتلة "عرب 48 وعرب 67" هم خونة ومطبعين أيضاً برأيكم؟؟؟ فهم أيضاً يقيمون الحفلات ويغنون لقضيتنا!!! وهم أيضا حاربوا وسقط منهم الشهداء، وهم أيضاً اخوتنا المرابطون!!!

((( يا جماعة الخير التطبيع مش مزحة، والخيانة عقوبتها الإعدام)))

أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم، فيا فوز المستغفرين: استغفروا الله.



نص الإعلان



To whom it may concern,

We are a group of people that are active in the struggle to end the Israeli occupation of Palestine.
For years now we take part in demonstrations all over Palestine against the separation wall and against the ongoing violence of the Israeli army and state.
Even though we live in Israel we do not agree with the Israeli policies and do all that we can to stop the aggression that is been imposed on Palestinian cities and villages. We are enraged about the current events in which the israeli army is attacking the Gaza strip and killing innocent people.

We run a small independent venue in Tel-Aviv, called "rogatka" (a slingshot), that distributes information about the Palestinian liberation struggle, and similar struggles all over the world. This place is not been sponsored by any zionist establishments, and we fully support the BDS movement (Boycott, Divestment and Sanctions).

We organized an event to further spread information about life under military regime that steals land and takes the peoples liberties.
We invited "the x-games team" and "street mafia group" to tell their stories and explain the difficulties of creating their art under the occupation to few groups in Israel that share the same interests.
We hope that this event, together with others, will help open the eyes of more Israelis to stand up against the occupation.

وقف الاحتلال
فلسطين حرة

‏هناك 4 تعليقات:

  1. اخوي .. ما قرات التعليق كامل .. بس ليش بتمانع انو الواحد يروح ع الاراضي الفلسطينية المحتلة ( اول اشي مش اسرائيل هاي .. ولاراضي هناك النا للفلسطينيين .
    مش لليهود .. هذة ارضنا .. مش ارضهم !!!

    ردحذف
  2. تانياً اكبر مغنيين الراب راحو ع اسرائيل .. وغير هيك غنا اغاني باللغة العبريه
    مثل تامر نفار . الدام .. ولاد الحارة الخ..

    ردحذف
  3. hhhhhhhhhhh y3ne kl ale bser wqfto 3la 7flh ro7e shofo km wa7d bbe3 berh fe shwar3

    ردحذف
  4. لقد اسمعت اذ ناديت حياً ولكن لا حياة لمن تنادي

    ردحذف